منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   أستمرار متعب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9251)

bmbm 01-31-2009 01:28 AM

أستمرار متعب
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عماد متعب بافى فى السعودية بعد فشل ادارة النادى السعودى بتعاقد مع لاعب البرازيل واللعب الافريقى وقررت أدارة النادى السعودى صرف جميع المستحقات المتبقيه لمتعب المبلغ المتبقى 440 الف دولار.

THE KING 02-14-2009 06:27 AM

شكرا على الموضوع يا قمر

bmbm 02-14-2009 11:45 PM

شكرا على مرورك
ياعسل

karmen 04-20-2009 07:34 AM

تسلم على الموضوع
شكرا


الساعة الآن 04:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir