منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الاْحضان وانواعها بالصور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9291)

Silver 02-04-2009 02:21 PM

الاْحضان وانواعها بالصور
 

ساجد لربه .. ومحتضن للأرض .. يرجو الأمان في صلاته ..!!

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


شاب يحتضن همه بداخله يرفـع عينيه لكي لا تخونه دموعه .. لتسقط ..

يرجو الأمان في دموعه ..!!


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



طفـلـة ترتجي الحنان والأمان في أحضان دمية من فرو ..!!

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أب يحتضن ابنته / ابنه في كل أزمة .. ليشعرهم بالأمان والحنان..!!

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



صديق يحتضن وجع صديقه بدعمـ معنوي .. فهو بمجرد كلماتـه يحتضن وجعه..!!
لينتشي ويرتاح..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



//
\\


تـلك هي فلسفة الاحتضان ..
والتي يحتاجها كلـ منا ليواصل حياته .. وليتخطى أزماته ..


فكثيرا مانشعـر بدموعنا تخنق أجفاننا .. وتنزل بكل دفء لتعانق وجناتنا ..

فهي هنا
تحتضن همنا .. وترحم ألمنا

//
\\


يكذب من يقول أنه لايتمنى وجود انسان يحتضنه ..
ويشعرهـ بالدفء في أعماقهـ ..
وأنه يستطيع أن يعيش وحيد.. بارد..قاسي ..



قديكذب من يقول بأنه لايتمنى وجود


أب


أم


أخ


صديق


حبيب


يحتضنه .. ويشعره بأمان افتقده .. يمسح دمعاته
يعالج آلامـ روحه ...... يعانق وجعه ..
ليصحو بعدها .. ولتصحو روحه
وليشعر بإمتنان الى كل من احتضن همه.. قلبه .. روحه .. جسده

THE KING 02-12-2009 04:16 AM

جميله جدا يا سيلفر

nada minnie 02-13-2009 08:12 AM

فعلا جميل اوووووى

جزايريه حره 02-13-2009 10:06 PM

شكرااااااااااااااااااا موضوع رائع

ملاك الروح 02-24-2009 04:03 AM

فكثيرا مانشعـر بدموعنا تخنق أجفاننا .. وتنزل بكل دفء لتعانق وجناتنا ..

شكرا ليك ع الموضوع الرائع


الساعة الآن 01:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir