منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   حصرى فيديو ماكينة تعبئة برطمانات العسل من ماسترتك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=94380)

خلود خالد 09-06-2018 05:26 AM

حصرى فيديو ماكينة تعبئة برطمانات العسل من ماسترتك
 
حصرى فيديو ماكينة تعبئة برطمانات العسل من ماسترتك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




عسل 4 نزل






للتواصل :
Tel/fax :- 0244844102
Mob.:- 01005492942
وصفحتنا على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/kholoudMastertech/
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد





أبو سهم 09-06-2018 05:28 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي خلود خالد...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir