منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   ماكينة بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديل K30 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=94668)

royalrom 09-11-2018 09:45 PM

ماكينة بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديل K30
 
يسعد شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات والأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمة Communication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة حضور وانصرافk30 والتى تصلح للمحلات التجاريةوالمستشفيات والصيدليات والمصانع والمكاتب والشركات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Fingerprint Capacity: 1000
· ID Card Capacity:1000
· Record Capacity: 80,000
· Communication: TCP/IP,USB Host
· Other function: Build-in battery,Simple access
· control, SSR Report,2.8inch display

وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 - 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email :
العنوان
13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 09-11-2018 09:46 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir