منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   ماكينة بصمه ZKTeco موديل IN01-A (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=94926)

royalrom 09-15-2018 09:41 PM

ماكينة بصمه ZKTeco موديل IN01-A
 
يسر شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems عرض أحدث أجهزة حضور وانصراف IN01-A والتى تصلحللمحلات التجارية والمستشفيات والصيدليات والمصانع والمكاتب والشركات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Fingerprint Capacity: 3000
· ID Card Capacity:10,000 (Optional (
· Record Capacity: 100,000
· Communication: TCP/IP,USB(host &Client(
· Other function: Backup Battery, access control
with weigand in &out

وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 - 01224179788 - 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email :
العنوان
13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 09-15-2018 09:42 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir