منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جهاز حضوروانصراف zkteco يعمل بخاصية wi-fi موديلg1 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=95212)

royalrom 09-19-2018 10:37 PM

جهاز حضوروانصراف zkteco يعمل بخاصية wi-fi موديلg1
 
تتشرف شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات والأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة حضور وانصرافG1 يعمل بخاصية WI-FI والتى تصلحللمحلات التجارية والمستشفيات والصيدليات والمصانع والمكاتب والشركات.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Technical Specifications:
· Fingerprint Capacity :5000
· Card Capacity: 15000
· Transaction Capacity: 100000
· Optional Functions: HID / Mifare Card Reader, Wi-Fi, External Printer

وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email :
العنوان :
13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 09-19-2018 10:38 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir