منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   وداعا للتسجيل اليدوى للموظفين و الدفاتر والانظمة القديمة الساركى وماشابهه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=96739)

royalrom 10-12-2018 11:14 PM

وداعا للتسجيل اليدوى للموظفين و الدفاتر والانظمة القديمة الساركى وماشابهه
 
وداعا للتسجيل اليدوى للموظفين و الدفاتر والانظمة القديمة الساركى وماشابهه
يسعد شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة الحضور و الانصراف والتى تصلح للمحلات التجارية و المستشفيات و الصيدليات والمصانع و المكاتب و الشركات.
Features:
· Fingerprint Capacity: 500
· Record Capacity: 50,000
· Communication: USB Host and Client
· Other functions: SSR Report,2.8inch colorful display
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email : [email protected]
العنوان 13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 10-12-2018 11:15 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir