منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   مجس للمبدع السيد هاشم باروم (( بلبل الحجاز )) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9766)

aBoZeYaD 03-17-2009 05:42 AM

مجس للمبدع السيد هاشم باروم (( بلبل الحجاز ))
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نسأل الله الرحيم أن يجعلنا من عتقائه من النار

وأن يرحمنا برحمته الواسعة وأن يغفر لنا ذنوبنا وخطايانا

وأن يحشرنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين

في جنة أعدت للمتقين

آمين يا رب العالمين


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أقدم لكم :

مجس للمبدع
السيد هاشم باروم


تقسمني الهوى العذري هما و سقما لا ارى لهما دواءا

وامرضني الطبيب فيالقومي طبيب زادني بدواه داءا

فما للعاذلين و طول عذلي جعلت لمن احبهمو فداءا

اكاتم عنهمو عبرات وجهي و اختلق السلو لهم رداءا

امنكري الاخاء بغير جرم على ما و فيما تنكرني الاخاءا

فدعني والذين ارى حياتي و موعتي بعد ما رحلو سواءا


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ارجو ان تنال اعجابكم



amralbob 03-18-2009 10:04 AM

امين يارب ومشكو ر على الموضوع تسلم اديك

Silver 03-18-2009 11:16 AM

بارك الله فيك

والله الموفق

karmen 05-23-2009 06:05 AM

مشكور على المجهود
تسلم
جعله الله فى ميزان حسناتك

admin 06-24-2009 06:05 AM

جزاك الله خيراً ...


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir