منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   مجـــــرد إقتــــــراح .. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=979)

sahe2006 03-09-2008 08:59 AM

مجـــــرد إقتــــــراح ..
 
الـسلام عليكـــم

إقتــراحــي هو ..

ليه مايكون هناك قسم للأفلام ..

وقسم للماسنجر ..

وقسم طبي ..

مجـــرد إقتـــراح فقط ..

دمتم بود

Elmjeck 03-09-2008 04:02 PM

شكرا على اقتراحك الجميل ولكن منتدانا ليس مختص بالافلام وان شاء الله يتم فتح قسم للماسنجر وقسم طبى ..شكرا على اقتراحك
:36_7_12::36_7_12::36_7_12:

sahe2006 03-12-2008 05:33 PM

العفو

وشكرا على تفاعلك


الساعة الآن 06:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir