![]() |
امير سعودى يشيد ببرنامج الاستثمار الخليجي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] امير سعودى يشيد ببرنامج الاستثمار الخليجي بعد النجاح الباهر لبرنامج الاستثمار الخليجي والذي تم اطلاقه مؤخرا بعد طرح نتيجة الاستثمارات خلال العام الماضى والتى بلغت 25 فى المائة قام سمو الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بالاشادة وبمنتهى الحفاوة بهذا البرنامج . حيث اكد سمو الامير سعود ان استمرار مثل هذا البرنامج من شأنه ان يزيد من ازدهار الوطن وبالتالى انتعاش المواطنين على حد سواء خاصة وان نسبة الارباح مرضية للغاية لجميع المستثمرين . كما اضاف سمو الامير بأنه يتطلع بشكل مستمر الى برامج الاستثمار الجديدة مؤكدا على اهمية الاستثمار بشكل دائم ومستمر , الامر الذي معه يتم دراسة مشروع استثمارى جديد للعام المقبل . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي هيا نورسا...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 03:35 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir