منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استثمارات رجال الاعمال فى الخليج تؤتى ثمارها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=99648)

lilou07 08-31-2019 11:53 PM

استثمارات رجال الاعمال فى الخليج تؤتى ثمارها
 


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عد عام كامل من سعى العديد من المستثمرين فى التوصل الى طرق استثمار مبتكرة ومختلفة تمكنوا من التوصل الى البرنامج الذي ابتكره الخبير الاقتصادى الدكتور سعيد فيصل الشعيبي .

حيث تمكنوا من الاستثمار فى برنامج الاستثمار الخليجي خلال العام الماضى ليستبدلوا القابهم من مجرد متداولين او مستثمرين فى سوق المال الى رجال اعمال , وهم بالفعل كذلك فقد تمكنوا من التوصل الى افضل برامج الاستثمار على الاطلاق .

ومن المتوقع ان يستمر البرنامج خلال العام الجديد مستهدفين اكثر من الف مستثمر جديد مما يزيد من حجم الاستثمارات خلال الفترة المقبلة .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



أبو سهم 08-31-2019 11:54 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lilou07...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir