منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: fadysaeed
المنتدى: منتدي البرامج العامه 09-03-2009, 05:20 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 450
أرسلت بواسطة fadysaeed
أفضل اسطوانة ويندوز اكس بي Shadi cd version 3

Shadi CD version 3
اسطوانة يجب ان تكون موجودة عند اي مستخدم للكمبيوتر
تحتوي علي
windows xp sp3
hiren's cd
و ادوات كثيرة
اهما كتب تشرح كل محتويات الاسطوانة و طريقة استخدامها
شاشة الاقلاع(البوت)...
عرض النتائج 1 إلى 1 من 1

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir