منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 3 من 3
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: غريب الديار
المنتدى: قسم طلبات التصميم 12-08-2008, 08:50 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,463
أرسلت بواسطة غريب الديار
انا اسف يالغلا ممكن اتعبك شوي معاي ياليت...

انا اسف يالغلا ممكن اتعبك شوي معاي

ياليت تسوي لي شعار لمنتديات غربه بلا نهايه

يكون بطريقتيني شفاف لوضعها على الصور

وعادي لوضعها في هيدر الاستايلات

الله يسعدك يارب
المنتدى: قسم طلبات التصميم 12-08-2008, 02:40 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,463
أرسلت بواسطة غريب الديار
وين البنر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنر...

وين البنر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنر فاضي مو بنفس الحجم اللي طلبته ؟؟؟؟


والتوقيع؟؟؟
المنتدى: قسم طلبات التصميم 12-08-2008, 02:22 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,463
أرسلت بواسطة غريب الديار
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور
عرض النتائج 1 إلى 3 من 3

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir