منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الاتصالات والجوال ۝ > دنيا الجوال > برامج الجوال > LoudSpeaker v1.0 S60v3/v5 برنامج يحل مشكلة الأخوه الذين يريدون تشغيل السبيكر تلقائياً عند ورود مكالم

الموضوع: LoudSpeaker v1.0 S60v3/v5 برنامج يحل مشكلة الأخوه الذين يريدون تشغيل السبيكر تلقائياً عند ورود مكالم إرسال الصفحة إلى صديق
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
سؤال عشوائي
اسم المستلم:
عنوان البريد الإلكتروني للمستلم:
موضوع الرسالة:
الرسالة:

الساعة الآن 05:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir