منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية > تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها بعقد لثني الأنابيب لصالح شركة إس كي الهندسية بقيمة تتجاوز 11 مليون ريال سعود

الموضوع: تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها بعقد لثني الأنابيب لصالح شركة إس كي الهندسية بقيمة تتجاوز 11 مليون ريال سعود إرسال الصفحة إلى صديق
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
سؤال عشوائي
اسم المستلم:
عنوان البريد الإلكتروني للمستلم:
موضوع الرسالة:
الرسالة:

الساعة الآن 03:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir