منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية > تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن التفاوض للاستحواذ على حصة الشريك الأجنبي في الشركة التابعة (شركة صناعات التيتانيوم

الموضوع: تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن التفاوض للاستحواذ على حصة الشريك الأجنبي في الشركة التابعة (شركة صناعات التيتانيوم إرسال الصفحة إلى صديق
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
سؤال عشوائي
اسم المستلم:
عنوان البريد الإلكتروني للمستلم:
موضوع الرسالة:
الرسالة:

الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir