إستبعاد بركات وطلعت .. عودة العجيزى وحسين ياسر .. ضم شهاب أحمد لأول مرة
أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قائمة الفريق مكونة من 19 لاعب التى ستسافر إلى الأسكندرية فى وقت لاحق من اليوم استعداداً لمواجهة الإتحاد السكندرى غداً فى إطار الأسبوع الـ 11 من بطولة الدورى العام وضمت القائمة كلاً من :
<div class="inner_content_html">