عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-05-2009, 03:45 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تبكي
قد تكتفي بالصمت
قد تكتب بحروف من دم
أو تكتفي بان تنظر بعيدا إلى أفق لن يأتي

في لحظــــــــــــــــــــاا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات

قد يأتي من يقول لك
أنت مجرد وهم
وقلم لا يتعدى لون الحبر الأسود الذي يحويه



رد مع اقتباس