عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-10-2009, 03:26 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــ
Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end
كل الأمور على مايرام في النهاية ، إن لم تكن كذلك ، فتلك ليست النهاية
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــ
رد مع اقتباس