عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-13-2009, 10:37 PM
vindiesel vindiesel غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 1,309
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vindiesel
مميز(الماجيك) لا تنسى دمعتك عند حاجتك اليها

من الصعب على الإنسان أن ينسى أشياء
عزيزة عليه قد فقدها
وقلوباً أحبها
فرقت الظروف بينه وبينها!!


ولكل انسان قلب وعقل


قلب يحمل المحبه والوفاء

وعقل يحمل ذاكرته التى تحتوي على كل عزيز


*************************

من الصعب على الانسان ان يعيش حياته

بدون أحلام
بدون أمنيات
ومن الصعب أن يحتمل فقدان احداها
وعندما يفقد احداها فأنه يلجا الى الماضى" الذكرى"

حينها يتذكر أشياء كثيرة قد فقدها

يبتسم قليلاً ثم تنهمر دموعه على خديه
ثم تهدأ نفسه لأنه يعرف أن هذه الأشياء أصبحت
ذكرى وأحلاماً قد مضت
وأنه يعيش الحاضر

فيبتسم أملاً وتفاؤلاً لأيمانه الشديد بأن القدر يخبأ له الفرح

الى جانب الحزن والدموع
الى جانب السعادة

والانسان بدون حزن ودموع لا يشعر بطعم السعادة ولا حرارة الضحكات


فلتبتسم اذن ايها الانسان

ابستم لحاضرك
ولمستقبلك
ولماضيك

ولـــــــــــــــــــــكـ ـــــــــــن


دون أن تنسيك الابتسامه دمعتك عند حاجتك إليها

__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس