عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-15-2009, 06:12 AM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
افتراضي


هُنَــاك حيثُ يَقبع ذَاكَ الشَوقُ المُميت ..


سَأمد يَدي .. لتصطَدمَ بانفاسك .. { دُونَ ان المسك } …



سَأغمض عيّنَاي بأمَـــان وابتَســمـ .. !
\

\
انصهر حـــباً
عندما تجبرك مشاعرك ان تقول:
احتاجكِ قربي
:
:
واهمس بداخلي بصمت غروري :
ليس بقدري ..
رد مع اقتباس