الموضوع: توبيكات حزينه
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-20-2009, 04:52 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
جدبد(الماجيك) توبيكات حزينه

إحسـَإسيُ أتعـَب ^ كفوٍفيُ وٍمـَدمعيُ ..~



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مـٌن بعد ذآگ " آلخـٍٍطـآـآ ../ ودك « ترآضـٌيـني » ؟!

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]والمِحُِبہ مٍنً {طُِرٍف وآحُـدٍ ~ نَهّايتُها » » زٍوٍآليٍُ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مآني أنا ذآڪ ».الـعـشيق اللي ٺخبرهـہِْ زمآטּ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تَسَألنِي النَاسَ عَنِي [ كِيفها أحوالي ] أقول بخير وماني بخـير [ يالغالَي]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بـغـيب ..~ يمگن تحس !

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]يـآمـا حاولت | الفــرآق | ومـآقويت ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]- انّتهَى وقتَي معّآك [لا تٌنآدينًي] وانّكسَر قّلبِ بحّبكٌ [خآبتّ ظَنوٌنَه]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ٺعٱڷ ۋسڪٺ[ فرٱقڪ ]عجزٺ ٱمنعــﮧ ڷٱيِِحڪيِِ
رد مع اقتباس