الموضوع: توبيكات حزينه
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-20-2009, 04:55 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي

تَرنَــےّ علَۓ حدّ البكَىً ـآ [ لا تبكينےّ



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ياخوك احبك


م‘ـدريْ بـآڪُر ~ هآلم‘ـدينـﮧ ,/ وشُ تڪُونِ


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]طحّت منْ ξ ’ـَـَيني . . . امـَانهـﮧّ : مُو قهرررررررررر !


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

" وأضمد طعنتــي .. مهما ظروف الوقت [ ذلتنّي ..)




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مَآودْي أبٍديْ . . ~[ ضيْقة الصٌدر , وَ أبٌوح !

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سـحقــآ لـ \ عـقوول ـآلـبشر [ تتـكلـم ] ولأ تـفـهـم ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وٍكــل ضيق لآإ بـد ـآلله يفـرٍرٍجـه ..!؟

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][ عيبٍ ] .. خذلآن آلوٍعوٍد ...!!








رد مع اقتباس