عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-15-2020, 04:12 AM
خلود خالد خلود خالد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 448
افتراضي #ماكينه #تعبئة #وتغليف #المكسرات #واللب #والسودانى #والفللفل

#ماكينه #تعبئة #وتغليف #المكسرات #واللب #والسودانى #والفللفل #الحصى #والكمون #واليانسون #والشاى #وجميع انواع #الحبوب #الجرامات #باوزان #صغيره
,وتقوم الماكينة بتعبئة الاكياس #من 20 #الى 200 #جراما وبقوه انتاجيه لا مثيل لها جيث تقوم بتعبئة من 35 الى 40 كيس فى الدقيقة الواحدة ، فهى ماكينة لا غنى لاصحاب محلات العطارة والسوبرماركت
للتواصل :
Mob. :- 01005492942
فيديو الماكينة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
صفحة الفيس بوك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد
رد مع اقتباس