عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-24-2009, 09:05 AM
صاحب القلب الميت صاحب القلب الميت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,367
افتراضي


هل تخجل أوتخجلين من معرفة الناس انكـ تحب او تحبين ...؟

طبعا لا بس لو حب موجود اساسا



وما رايك في الموضوع بوجه عآآمـ في العصر الحآآآلي ..؟


[ بصريح العبارهـ ]


أغلب شبان وبنات اليوم أصبحوا ينظرون للحب بمعنى التسلية المؤقته سريعة الزوال وذلك لتلبية رغبات خاصة


والاغلبية الساحقهـ لا يعترف بحبه خوفا على سمعته لأن الحب مشوه وغير طاهر ..!!!


__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس