عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-25-2009, 09:37 AM
الصورة الرمزية yousef eldeep
yousef eldeep yousef eldeep غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: وطني
المشاركات: 1,172
افتراضي الزمالك يطلب ضم كونيه من الانتاج الحربي مقابل عادل







قال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك في تصريحات له اليوم الجمعه ان نادي الزمالك لا يرغب في ضم لاعبي فريق حرس الحدود هاني سعيد وعبد السلام نجاح.
وأضاف اننا وقعنا عقود مع اللاعبين بالفعل وحصلا على مقدم تعاقد ووقعا على إقرارات بمبالغ مالية كبيرة.. غير اننا لا نرغب فيهما الآن بعد توقيعهما لفريق المصري البورسعيدي، وعليهما القدوم لنادي الزمالك للحصول على عقودهما.
وكان اللاعبان محور اهتمام نادي الزمالك طوال الفترة الماضية، غير ان تصريحات العميد حسام حسن الأخيرة بعدم رغبته في ضمهما.. عجّل من توقيعهما للنادي البورسعيدي.
.....................
اما عن اخبار الانتقالات الجديدة لنادي الزمالك






علمت انا ان نادي الزمالك قد طلب ضم مهاجم نادي الإنتاج الحربي الإيفواري أبو كوني في إطار صفقة تباديلة مقابل الموافقة على انتقال مدافع الفريق عمرو عدل للفريق الحربي.
وتقدم نادي الانتاج الحربي بطلب رسمي لضم عمرو عادل، وأبدى نادي الزمالك موافقته على الصفقة شريطة انتقال كوني للزمالك.
جدير بالذكر ان أبو كوني أحرز هدفين لفريق الانتاج خلال الدور الأول من الدوري هذا الموسم.. بينما لم يحجز عمرو عادل مقعداً أساسياً في تشكيل الزمالك خلال المباريات الماضية.

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس