عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-02-2010, 03:00 PM
الصورة الرمزية EzAt99
EzAt99 EzAt99 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: habibti MASR
المشاركات: 1,218
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى EzAt99
افتراضي بعد التجديد بركات يؤكد: وقعت على بياض ولم يتم تفضيلي على زملائي




قال محمد بركات لاعب وسط النادي الأهلي إن عقده الجديد الذي وقعه مع نادي القرن لا يتضمن مزايا تفضله عن باقي زملائه في الفريق.
وقال بركات في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن الجوانب المالية لم تكن تشكل عائقا خلال أي مرحلة من مراحل التفاوض.
وأرجع لاعب الأهلي التأخر في التجديد إلى دراسة الأمر أكثر من مرة وهو ما يراه أمرا طبيعيا. وأكد اللاعب الملقب "بالزئبقي" أنه وقع العقد في أقل من 5 دقائق بعد جلسة جمعته مع أسطورة ونائب رئيس النادي محمود الخطيب.
وأوضح بركات أن تجديد عقده جاء ليرد على المشككين في انتمائه وولائه إلى القلعة الحمراء مشيرا إلى أنه من الصعب عليه أن يرحل عن الأهلي وهو الأكبر في مصر وأفريقيا ليلعب في ناد آخر على حد قوله.
__________________
3333333333
أيلول
lost love
<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P
%-(%-(%-(%-(%-(%-(
رد مع اقتباس