عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2010, 11:43 PM
beckham beckham غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,104
مالي تنهي عقد جهازها الفني عقب الخروج الإفريقي




أقال الاتحاد المالي لكرة القدم عقود كل أفراد الجهاز الفني للمنتخب لقيادة النيجيري ستيفين كيشي عقب الخروج من الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بأنجولا.
وخرجت مالي من الدور الأول لكأس الأمم بعد حصولها على اربعة نقاط في الدور الأول من تعادل وهزيمة وفوز وحيد.
وقال الاتحاد المالي في بيان عبر موقعه الرسمي الخميس : "الاتحاد يعلن انتهاء عقود أفراد الجهاز الفني".
وكان كيشي قد تولى تدريب الفريق المالي منذ عامين بعد أن درب توجو من قبل.
واختتم الاتحاد المالي كلامه بأنه سيبدأ على الفور في البحث عن مدير فني جديد خلفاً لكيشي.
يذكر أن أفضل لاعبي إفريقيا في 2007 فريدريك كانوتيه لاعب مالي ونادي أشبيلية الإسباني قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب الخروج من كأس الأمم.
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة
و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة
^^ ^^
رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط]

=))=))=))=))

رد مع اقتباس