عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-02-2008, 10:03 PM
الصورة الرمزية -=(Lonley Girl)=-
-=(Lonley Girl)=- -=(Lonley Girl)=- غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 793
شرح(الماجيك) شرح كيفية عمل فورمات للويندوز وتثبيت الويندوز (فقط مع اسطوانه الويندوز)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طريقة عمل فورمات للويندوز وتثبيت الويندوز فقط مع اسطوانة الويندوز




قبل عمل الفورمات تاكد من التالي
1- اذا كان هناك مشكله في جهازك فحاول حلها بدون عملية الفورمات
2- اذا اصريت على الفورمات لغرض معين فتاكد ان لديك الاتي :
*اسطوانه الويندز (وسيتم الشرح هنا على اسطوانه ( Windows sp2) النسخه الانجليزيه )
* التعاريف الخاصه بجهازك
بعد الاقلاع من محرك الاقراص تظهر الصور الاتيه
((ادخل الاسطوانه داخل محرك الاقراص واعد تشغيل الجهاز))




























































وبهذا نكون انتهينا من عمل فورمات للجهاز وتنصيب ويندوز جديد
في حالة اردنا انشاء اكثر من بارتيشن عند الوصول الى هذه الصوره نعمل الاتي












أتمنى الاستفاده
رد مع اقتباس