عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-20-2010, 11:27 AM
الصورة الرمزية yousef eldeep
yousef eldeep yousef eldeep غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: وطني
المشاركات: 1,172
افتراضي بالفيديو: الزمالك يدخل في مفاوضات قوية مع حسني عبد ربه، قبل خطف الأهلي له!







عرض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مبلغ مليون دولار في الموسم الواحد على لاعب وسط نادي أهلي دبي والمنتخب المصري حسني عبد ربه من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وقال مدحت شلبي على قناة "مودرن" ان عباس عرض على عبد ربه التوقيع لمدة ثلاث سنوات، على ان يحصل على قيمة السنة الأولى مقدماً.

وأضاف بأن رئيس نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي، والذي يملك عبد ربه، وتنتهي اعارته لأهلي دبي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد شلبي على ان النادي الاسماعيلي لن يستطيع دفع مستحقات اللاعب المالية.. ومن ثم سينتقل إلى أحد ناديي الزمالك أو الأهلي في الموسم القادم.
شاهد تصريحات مدحت شلبي حول مفاوضات الزمالك مع حسني عبدالربة ونادي الاسماعيلي
خاص elmjeck
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 02-20-2010 الساعة 03:33 PM
رد مع اقتباس