عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2010, 07:10 AM
البرنس المكافح البرنس المكافح غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18

سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18


تدريات صعبة جدا وفيها تكسير وعصيات والمدرب مأخذ راحتوو على الاخر
يعني مووت أحمر ولا انصح به القلوب الضعيفة او الاقل من +18

حمل المقطع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



رد مع اقتباس