
02-24-2010, 07:10 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
|
|
سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18
سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18
تدريات صعبة جدا وفيها تكسير وعصيات والمدرب مأخذ راحتوو على الاخر
يعني مووت أحمر ولا انصح به القلوب الضعيفة او الاقل من +18
حمل المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|