اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beckham
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
وده اول شعار لرابطة المهيسين
من اكثرهم تهييسا
الاخ بيكهام
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة
ياريت يوضع الشعار في توقيع كل مهيس