عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-13-2010, 11:25 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي

كان رجلا جالسا يشرب الخمر بأحدى البارات ودخل شاب وجلس بجانبه يشرب أيضا

فسأل الرجل الشاب : الأخ من أين

الشاب : من المهندسين

الرجل: صدفة سعيدة أنا أيضا من المهندسين

الشاب: بأي شارع

الرجل : شارع شهاب

الشاب : عجيبة أنا أيضا بنفس الشارع وأنت بأي عمارة بالشارع

الرجل عمارة رقم خمسة

الشاب : غريبة أنا ايضا أسكن في نفس العمارة وياترى أنت بأي طابق

الرجل : الطابق الثامن شقة رقم (12 )

الشاب : غريبة أنا كمان بنفس الطابق ونفس الشقة وكيف لاأشوفك

كان شخص موجود بجانبهم يستمع لحديثهم

فتعجب لهم وسأل صاحب البار

ماقصة هذان الرجلان ؟

فقال له أبدا كل يوم هذا الرجل والشاب يسكرون حتى يفقدون وعيهم
وهم بالحقيقة أب وولده....

هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
رد مع اقتباس