الموضوع
:
عندما تألمت من حياتي فتعلمت الكثير( ادخلوا بسرعه)
عرض مشاركة واحدة
#
2
08-10-2008, 09:17 PM
-=(Lonley Girl)=-
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 793
شكرا كتيير الك موضوعك كتيير بجنن
فالحياة اكبر مدرسة نتعلم بها تجارب مختلفه ولكن يجب ان نكون قادرين على تجاوز كل الظروف وحل كل المشاكل والتعلم منها للمستقبل
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
صياماً مقبولا
وافطاراً شهياً
-=(Lonley Girl)=-
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى -=(Lonley Girl)=-
البحث عن كل مشاركات -=(Lonley Girl)=-