عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-25-2010, 07:41 AM
@@ انثى البنفسج @@ @@ انثى البنفسج @@ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 132
افتراضي

بس يا اخوان واللي يعافيكم بدوون تجريح في احد
طبعا انا ضد هالجمله شنو هذا بعد
اللي ماله خير باهله ماله خير باحد
والله شي مو طبيعي
حبيبها عندها افضل من امها
لا وتتمنى موت امها بعد ؟
الله يهديها يارب
واذا هالبنت ليلحين موجوده في المنتدى
خل اي احد يرسلها رساله او شي
والله عيب
رد مع اقتباس