عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-12-2010, 05:30 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي ازاي تخلي البنات تحبك

ازاي تخلي البنات تحبك









طبعا هذا بيعتمد على نوعية البنت
المهم خذوا المعلومات هذي وادعوا لي :

_ اذا كانت البنت حنونة وعطوفة :ـ فاقتل أبوك وامك وتصير يتيم ...وبعدها تستثير عطفها وحنانها.

_ اذا كانت قوية وشرسة :ـ فجب معك عصا قوية وانشرها حتى تصير يابسه وقريبه من انها تنكسر.....
ورح بالعصا وانتظر قدام باب مدرستها حتى موعد خروجها.... أول ما تخرج البنت من باب المدرسة اضرب راسك بالعصا وخلها تنكسر على راسك...وصح بصوت عــــالي :ـ
وينك ياااا راااامبو ...انا وراك والزمن طويل..!

_ اذا كانت البنت مدمنة دراسة (ذكيه )
فكفخ اخوك الصغير وانت تقلها : يا غبي يا حمار ما تعرف معادلة المفاعل الذري!!!!!

------

كيف تجذب عقل الفتاة :ـ

ـ أذا كان عقلها من تنك...فالحل هو المغناطيس

ـ اذا كان عقلها خشب.. فاعتبر نفسك مسمار..وحاول انك تنشب بعقلها
ههههههههه اوعوا حد يعمل كدا انا بهزر
رد مع اقتباس