
08-10-2010, 05:22 AM
|
 |
TO BE OR NOT TO BE
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
|
|
وفي مخاطبــة السفيــه قال :
يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيب
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيب
انظروا ماذا يفعل الدرهم ... صدق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حين قال :
وأنطقت الدراهم بعد صمت ..... أناسا بعدما كانوا سكوت
فما عطفوا على أحد بفضل ..... ولا عرفوا لمكرمة ثبوت
|