الموضوع
:
عبارة سمعتها واثرت فيك يا [you] !!!!
عرض مشاركة واحدة
#
214
08-21-2010, 10:28 AM
لؤلؤة الايمان
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 37
واذا خلوت بريبة فى ظلمة والنفس داعية الى الطغيان
فاستحى نظر الاله وقل لها ان الذى خلق الظلام يرانى
كن طالبا للعلم واعمل صالحا فهما الى سبل الهدى سببان
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
لؤلؤة الايمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لؤلؤة الايمان
البحث عن كل مشاركات لؤلؤة الايمان