عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-26-2010, 05:25 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن

الحاقاً لما أعلنته شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بتاريخ 20/11/2010م الموافق 14/12/1431هـ فيما يتعلق بقرار مجلس إدارتها بتوزيع أرباح نقدية عن فترة التسعة أشهر من العام المالي 2010م وتوزيع أرباح من رصيد الأرباح المبقاة على السادة المساهمين بواقع 3 ريال (ثلاثة) للسهم الواحد، تعلن الشركة عن أنه سوف يتم توزيع الأرباح المشار إليها عن طريق مصرف الراجحي على السادة المساهمين المسجلين بسجلات "تداول" بنهاية يوم 28/11/2010م، والمقرر بداية صرفها إنشاء الله إعتباراً من يوم السبت 04/12/2010م حيث سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات البنكية الجارية والمرتبطة بالمحافظ الاستثمار

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس