الموضوع
:
..ايه هذا انا...~~~
عرض مشاركة واحدة
#
3
11-28-2010, 09:08 PM
alreem
مشرف
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: دانة الدنيا(الكويت)
المشاركات: 53
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
مندوب "
سيقنال تو
"
لو شاف ضحتك ,,
آبرم معك "
عقد الدعاية
"
.. بـ مليون ورسم على المعجون "
سنّك و شفتك
"
حتى بها يجذب ..
أحاسيس وعيون
.! والناس لآ شافوا
جمال إبتسامتك ,, شروا من المعجون "
مليون كرتون
"
__________________
]
(
قلــ
ـوبنـآ
‘
مع
ــآك
ــ
م
يالأرزِق
)
alreem
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى alreem
البحث عن كل مشاركات alreem