الموضوع
:
للبيع ايباد 16جيجا واي فاي
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-30-2010, 09:28 AM
saudi
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 61
للبيع ايباد 16جيجا واي فاي
مثلماهو مكتوب بالعنوان ومعاه جنطت ابل الاصليه
واثنينهم يدد بالكراتين مومفتوحين .
والاحهزه من بريطانيا
للبيع ب220 دينار مع الجنطه
وغير هالسعر لحد يتصل
65882020
saudi
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى saudi
البحث عن كل مشاركات saudi