عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 11-30-2010, 11:31 PM
الصورة الرمزية alreem
alreem alreem غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: دانة الدنيا(الكويت)
المشاركات: 53
افتراضي

شكرا لكي اختي عالموضوع فياليت الناس تاخذ قاعده في حياتهم ان بهذا الزمن لايوجد الحب الصادق واذا لقي فيكون نادرا والذي يولمني كثير من بعض الشباب يكذبون على البنت بكلام الحلو لامال قلوب الاناث اليهم كي يصدقونهم فتعودوا شباب هالزممن على كلمة احبك صارت عاديه جدا نطقها لاكن لايعرفوا معناها يقولونها ومع الهواء طارت ....
__________________
]( قلـــوبنـآ مع ــآكــم يالأرزِق )
رد مع اقتباس