عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-20-2010, 06:10 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توقيع اتفاقية تمويل إسل

وقعت شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) بتاريخ 20 ديسمبر 2010م إتفاقية تمويل إسلامي قصير الأجل لمدة 12 شهراً قابله للتجديد لستة أشهر أخرى بقيمة 1.2 مليار ريال سعودي، بسعر مرابحة تنافسي، وذلك مع خمسة بنوك محلية هي: مجموعة سامبا المالية، البنك الأهلي التجاري، بنك الرياض، البنك السعودي البريطاني (ساب) والبنك السعودي الفرنسي. ويأتي هذا التمويل بغرض تحقيق النمو عن طريق التوسع في تغطية وترقية شبكات البيانات إلى جانب دعم إستراتيجية الشركة المسماه إختصاراً بالـ GED، والتي تم الإعلان عنها على موقع تداول بتاريخ 13/07/2010م، والمبنية على التوقعات المستقبلية لقطاع الاتصا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس