عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-22-2010, 01:23 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن طيبة القابضة عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها السادس والثما

عقد مجلس إدارة شركة طيبة القابضة اجتماعه السادس والثمانين بالمدينة المنورة يوم الأربعاء 16/01/1432هـ الموافق 22/12/2010م حيث أحاط المجلس في بداية اجتماعه بخطاب معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتسمية الأستاذ/ حمود بن عاشق المريزيق ممثلاً للمؤسسة في مجلس إدارة طيبة القابضة اعتباراً من 01/01/2011م خلفاً للأستاذ/ محمد بن عبد الرحمن السمحان حيث شكر المجلس جهود الأستاذ محمد السمحان خلال فترة عضويته في مجلس إدارة طيبة على مدى أكثر من سبع سنوات ومساهماته الإيجابية في مسيرة طيبة القابضة ، كما رحب بالأستاذ حمود المريزيق وتمنى له التوفيق والسداد في

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس