
01-10-2011, 06:31 PM
|
|
مراقب
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
|
|
ودااااااعا ساااااامحوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا عضاءواداريين وزوارمنتدى ماجيك سوف اغادر المنتدى بسب ظروف ولا اعلم سوف اعود او لا فاطلب منكم ان
تسامحوني وتدعولي بان الله يعينني وان يشفي والدي ويحفظ لي ابي وامي
وبارك الله لكم وجزاكم خيرا وقبل ان اقول وداعا اهديكم هالانشوده
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ودااااااااااااااعااا نلتقي تحت ظل عرش الرحمن
|