عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-19-2011, 03:27 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة اللجين عن خلل فني في مجمع البولي بروبيلين بمدينة ي

تعلن شركة اللجين أن خللاً فنياً مفاجئاً طرأ مساء أمس الثلاثاء 18 يناير 2011م على وحدة نزع الهيدروجين في مجمع البولي بروبيلين التابع لشركة ناتبت في مدينة ينبع الصناعية ، وجار التعامل مع ذلك الخلل ، حيث يتوقع أن ينتهي إصلاحه وأن تعود الوحدة للإنتاج اعتبارا من صباح يوم السبت القادم 22 يناير 2011م . وبذلك ستتوقف عملية الإنتاج لمدة حوالي أربعة أيام ، مما يعني ضياع فرصة إنتاج 3500 طن من البولي بروبيلين تعادل قيمتها حوالي 19 مليون ريال حسب أسعار البولي بروبيلين السائدة حالياً .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس