عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-19-2011, 04:31 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الاتصالات السعودية توزيع أرباح أولية عن الربع الرا

أوصى مجلس إدارة شركة الاتصالات السعوديـة اليوم الأربعاء 15/02/1432هـ الموافق 19/01/2011م توزيع أرباح أولية مقدارها (1,500) مليون ريال عن الربع الرابع من العام المالي 2010م بواقــع (0,75) ريال عن كل سهم ، وتعادل هذه الأرباح الموزعة ما نسبته (7,5 % ) من القيمة الاسمية للسهم، وسيتم الإعلان عن تاريخ أحقية هذه التوزيعات وموعد صرفها في وقت لاحق بإذن الله تعالى.وبذلك تبلغ الأرباح الموزعة للمساهمين 6,000 مليون ريال عن العام المالي 2010م بواقـع 3 ريال للسهم وتعادل هذه التوزيعات ما نسبته 30% من القيمة الاسمية للسهم الواحد وتبلغ نسبة الأرباح الموزعة للعام إلى سعر السهم 7 %.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس