
01-24-2011, 03:11 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 15
|
|
مشكلة في تثبيت برنامج الماسنجر لجوال n8 ارجو المساعده
السلآم عليكم ورحمة الله ..
بدآية لا أدري إذا كان القسم هو المكان المناسب لهذه المشكله او لا
ولكن لم اجد قسم مختص بمشاكل الجوالات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مشكلتي عند تثبيت برنامج massenger windows live للجوال تظهر لي رسآلة غير قآدر على التثبيت هذا الجزء موجود بالدآخل
مع العلم اني لم اثبت اي ماسنجر لان الجوال توى جديد ودورت اصدارات قديمه مثل اصدار الجيل الخامس والثالث
الجيل الثالث ركب بس لما ادخل اميلي وانزل لخانة الباسبور ماينزل ولا يفتح يضل معلق على اسم المستخدم بس
ومسحته وركبته اكثر من مره وجربت غيره بس نفس المشكله
والماسنجر الجيل الخامس ركب كمان بس مايفتح ابد دخلت اميلي وكلمة المرور ويضل يدور بعدين ينقطع ومتأكده من الاميل وكلمة المرور
بس نفس المشكه
ياليت تساعدوني بمشكلتي وياليت الماسنجر يكون عربي
وحملة برنامج eBuddy للمحادثه بس مابيه مو حلو ابي ماسنجر لايف
نوع الجوال n8
|