عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-02-2011, 01:11 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة ولمدة ثلاث سنوات وذلك وفقاً للشروط الواردة في تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 وتاريخ 18/6/1412هـ ورقم 222/205/3800 وتاريخ 26/12/1420هـ و وفقاً لما نص عليه نظام الشركات والنظام الأساسي للشركة وذلك في اجتماع الجمعية العامة للمساهمين القادمة و التي سوف يعلن عنها لاحقاً بعد أخذ موافقة الجهات المختصة وعلى السادة المساهمين اللذين يملكون عدداً من الأسهم لا تقل قيمتها الاسمية عن 10,000 ريال سعودي ويرغبون في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس إدارتها لمدة ثلاثة سنوات جديدة ضرورة إشع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس