عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-05-2011, 01:20 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعـو شركة إسمنت ينبع مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العام

يسر مجلس إدارة شركة إسمنت ينبع دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثلاثون التي ستعقد بمشيئة الله بعد صلاة مغرب يوم الأربعاء 04 ربيع الثاني 1432 هـ الموافق 09 مارس 2011 م بمبنى الشركة بجدة حي البغدادية شارع اربد المتفرع من شارع حائل خلف سوق مرحبا وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : أولاً : الموافقة على تقرير مجلس الإدارة .ثانيـا : التصديق على الميزانية الختامية للشركة وعلى حساب الأرباح و الخسائر عن العام المــالي المنتهي في 31 ديسمبر 2010 م و تقرير مراقب الحساباتثالثـا : الموافقة على صرف الأرباح المقترحة لعـام 2010 م بواقع ر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس